....................
فؤاد الساعدي
.................
سيدتي لماذا الغياب ..
هل تهربي من ظلك ..
اصبحت احضن الضباب ..
لا أكاد أرى دربي ..
حياتي امست في عذاب ..
حزين اتقن السهر ..
هواك شابه السراب ..
روحي تحن لانينك ..
فؤادي يرسل العتاب ..
طيفك يحوم حولي ..
يؤذي نفسي بالذهاب ..
وينعش قلبي بالاياب ..
فؤاد الساعدي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق