.................
محمد علي سيف العبادي
.................
(قصيدة تحت
عنوان قطفت الورد)
أحبك وماالداعي سوى أمل
والشوق يسري قبل الحبِ والزجل
قطفت الوردوفي يدي الملمه
وضل ينفح بالعطروالغزل
أشكوالشوك وفي عبراتي عجب
ماذا دهاني ومااشكواسوى الحيل
ابكتني صبابةقلبي على أمل
من قلب عاشاقِِ بلأأمل
متانلقى من نهوى زيارتها
لايحرم العاشق من عاشقِِ
ثمل
الحب له نغم في القلب نرقبه
اذا اتا دق خوفِ من المقل
مابال حبيبتي في زيارتها
بهاالذي بي وقلبي غيرمنتحل
ممشوقة القدوقلبي مالكه
رحماففي قلبي ذاب قلبك من الغزل
بقلم محمد علي سيف العبادي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق